6/30/2013

نقاط البيع من المنتج إلى المستهلك: الملاذ الأخير لتطويق غلاء الأسعار

نقاط البيع من المنتج إلى المستهلك: الملاذ الأخير لتطويق غلاء الأسعار:
أمام تفاقم ظاهرة غلاء الأسعار وتدهور المقدرة الشرائية للمستهلك التونسي منذ أكثر من سنتين بسبب المشاكل الهيكلية والظرفية التي يمر بها الاقتصاد التونسي وخاصة آلة الإنتاج الفلاحي، وتفاقم ظاهرة تهريب المنتوجات الغذائية والفلاحية إلى القطر الليبي وتعدد الوسطاء والدخلاء شهدت الأسعار في تونس ارتفاعا صاروخيا بدليل ارتفاع مؤشرات التضخم ونمو مؤشر الاستهلاك العائلي...

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire